الإثنين 18 نوفمبر 2019 الإثنين 18 نوفمبر 2019
اللغة ع | EN
مركز أوليفيا الطبي / نبذه عنا / كلمة الرئيس التنفيذي
شهاب حسين الشهراني
شهاب حسين الشهراني

يعتبر الطموح من أهم مقومات النجاح ، فلا يمكن للإنسان تحقيق النجاح بأبعاده ومفرداته مالم يتخذ الطموح وسيلة للوصول إلى ذلك ،لا شك بأن المراكز الطبية والقطاع الخاص أصبح اليوم شريكاً أساسياً في عملية تنمية الرعاية الصحية والخدمات الطبية.

وبقدر إدراكنا لحجم الواجبات والمسؤوليات التي نحملها على عاتقنا ، لذا نحرص على حشد كافة الأدوات والأجهزة والامكانيات والمقومات التي تكفل لـ "مركز أوليفيا الطبي" في تأدية الرسالة بالشكل المناسب.

قمنا ببذل جهد كبير و بعد تجاوز العديد من التحديات والأزمات ، أدركنا حقيقة هامة عن أنفسنا وهي "أننا نستطيع القيام بأي شيء فقط إذا أردنا بالفعل تحقيقه".

لن أحدثكم على مدى كفاءة و قدرة الفريق الذى اقوده ولكنني واثق أن لدي فريق من افضل فرق العمل على مستوى المنطقة الغربية إن شاء الله من حيث المهنية والتعليم و القدرة على تحمل المسئولية.

و الان و بعد تنفيذ ونجاح هذا المركز لا يسعني سوى أن احمد الله سبحانه وتعالي ثم اتقدم بخالص الشكر لعملائنا وشركائنا وكل من وضع ثقته بنا واعتمد علينا من خلال استفادته من خدماتنا او تشريفنا بزيارة مركزنا، كما أنني أعد الجميع ببذل أقصى ما لدينا من جهد وعلم وصدق وأمانة وإخلاص وتطوير لكي نبقى دائمًا جديرين بهذه الثقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز اوليفيا الطبي